هل للحب ......؟

    شاطر

    bahi_goom
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 169
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/08/2009
    العمر العمر : 31
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : etudient
    الموقع الموقع : group_brahim@hotmail.fr

    default هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف bahi_goom في الأحد 30 أغسطس 2009 - 1:24



    هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟
    ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
    هل احببت يوم انسان وفجأه اكتشفت أن وصولك اليه أصبح من المستحيل ؟؟

    كلما رئيت شيئاً جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :
    آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..


    هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
    وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!


    انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

    ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان
    اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان ذلك بسبب الحب .

    ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
    انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

    و


    انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال


    والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...

    مع أني من أشد االمعارضين لهذا المثل ولكني احيانا أجد له مبرر لقسوة هذا الحياة ....

    ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

    ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..
    ولكن شعور القلب للقلب واحساسه به هو أروع مايكون ...

    فيا عزيزي القارىء هل برئيك انت يستمر الحب برغم البعد والمسافات؟؟؟؟

    وهل للحب معنى اذا لم يكن هناك أمل وتفائل حتى بتباعد تللك المسافات

    عقبة بن سعيد
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 157
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/08/2009
    العمر العمر : 34
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب

    default رد: هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف عقبة بن سعيد في الأحد 30 أغسطس 2009 - 3:21

    والله بالنسبة الي الحب يبقي حب مهما ابتعد الحبيب
    :iuiu:



    الأصالـــة ... الثقافــة ... السياحـــة

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف hillary في الأحد 30 أغسطس 2009 - 11:44

    كما قال اخي عقبة فالحب الحقيقي يبقى

    مهما طال الزمن وبعدت المسافات

    وان لم يستمر الحب فذلك ليس بحب حقيقي


    فالحب ذلك الاحساس السامي بين روحين


    موضوع رائع اخي

    سلمت يداك




    bahi_goom
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 169
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/08/2009
    العمر العمر : 31
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : etudient
    الموقع الموقع : group_brahim@hotmail.fr

    default رد: هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف bahi_goom في الإثنين 31 أغسطس 2009 - 1:46

    السلام عليكم
    اشكركم علىالمرور الكريم واتمنا ان يكون الحب بين اعضاء المنتدى
    :jhknbh:

    hadjer
    عضو مميز
    عضو مميز

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 323
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر العمر : 23
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : étudiante

    default رد: هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف hadjer في الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 23:38

    الحب الحقيقي يستمر



    [URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]

    labed88
    المدير
    المدير

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 932
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    العمر العمر : 28
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعي/كرة القدم
    المزاج المزاج : متقلب ممطر شتاء,جاف صيفا,معتدل ربيعا هههه
    الموقع الموقع : http://dofine.own0.com

    default رد: هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف labed88 في الخميس 3 سبتمبر 2009 - 9:36


    والله بالنسبة الي الحب يبقي حب مهما ابتعد الحبيب


    الحب الحقيقي يستمر


    :oioho:





    جابر المولودية
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 55
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/08/2009
    العمر العمر : 24
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الرياضة
    المزاج المزاج : رياضي
    الموقع الموقع : www.mouloudia.org

    default رد: هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف جابر المولودية في الخميس 3 سبتمبر 2009 - 19:45

    :urtrgfg: والله بالنسبة الي الحب يبقي حب مهما ابتعد الحبيب


    الحب الحقيقي يستمر

    bahi_goom
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 169
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/08/2009
    العمر العمر : 31
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : etudient
    الموقع الموقع : group_brahim@hotmail.fr

    default رد: هل للحب ......؟

    مُساهمة من طرف bahi_goom في السبت 5 سبتمبر 2009 - 0:57

    :jhknbh:

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:35