مولودية الجزائر يتعثر.. والوفاق يقترب من الصدارة

    شاطر
    avatar
    hafed
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 2404
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر العمر : 24
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم
    المزاج المزاج : رياضي
    الموقع الموقع : http://www.facebook.com/?ref=home

    default مولودية الجزائر يتعثر.. والوفاق يقترب من الصدارة

    مُساهمة من طرف hafed في الجمعة 14 مايو 2010 - 11:34

    توقف قطار مولودية الجزائر عن السير بعدما اصطدم بشبيبة بجاية الذي أجبره على التعادل 1-1- وتقاسم نقاط اللقاء الذي جمعهما الخميس على ملعب " 5 جويلية 1962" ضمن الأسبوع الثلاثين من الدوري الجزائري لكرة القدم.
    وخدم تعثر المتصدر مولودية الجزائر ملاحقه وفاق سطيف الذي عاد بانتصارٍ غالٍ من الأوراس أمام شباب باتنة 1-صفر، ما سمح لحامل اللقب تشديد الخناق بعدما قلص الفارق إلى خمس نقاط فقط ليبعث السباق من جديد موجهاً رسالة شديدة اللهجة للمولودية قبل لقائهما الاثنين في مباراة مؤجلة سترسم معالم اللقب.
    شبيبة القبائل يكتفي بالتعادل
    من جانبه، لم يستغل شبيبة القبائل فرصة اللعب على ملعب واكتفى بالتعادل 2-2 أمام الغريم اتحاد العاصمة العائد من بعيد.
    وسجل هدفي شبيبة القبائل يحي الشريف (42) (55)، فيما أحرز لاتحاد العاصمة نوري اوزناجي (73) و(75)، ليحتل الأول المركز الخامس بـ 44 نقطة، والثاني المرتبة السادسة برصيد 43 نقطة.
    وبالنتيجة نفسها، انتهت مباراة دربي الغرب الجزائري التي جمعت وداد تلمسان ومولودية وهران الذي يصارع للبقاء، ليبقى وداد تلمسان في المركز السابع برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف فقط عن اتحاد العاصمة، ومولودية وهران المرتبة الرابع عشر برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن اتحاد البليدة ومولودية العلمة.
    اولمبي الشلف يخطف فوزاً صعباً
    أما جمعية اولمبي الشلف فخطف بدوره فوزاً صعباً 3-2 من مولودية باتنة الهابط إلى دوري المظاليم، وحذا حذوه أهلي برج بوعريريج الذي لم يفوت فرصة استقباله اتحاد عنابة وحقق فوزاً بنفس النتيجة.
    ويحتل أهلي برج بوعريريج المركز الثامن برصيد 43 نقطة، بفارق الأهداف عن وداد تلمسان واتحاد العاصمة، بينما يحتل اتحاد عنابة المركز التاسع برصيد 41 نقطة.
    وخلط جمعية الخروب الأوراق في المؤخرة بعد فوزه خارج ميدانه على نصر حسين داي 2-1، فيما لم يترك اتحاد البليدة أي مجال للمفاجأة وفاز على مولودية العلمة بثنائية نظيفة ليدخل المنطقة الدافئة.




      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 15:42