صدام جديد جزائري مصري من أجل تأشيرة إلى كأس العالم

    شاطر
    avatar
    hafed
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 2404
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم
    المزاج المزاج : رياضي
    الموقع الموقع : https://www.facebook.com/?ref=home

    default صدام جديد جزائري مصري من أجل تأشيرة إلى كأس العالم

    مُساهمة من طرف hafed في الأربعاء 7 أبريل 2010 - 14:28



    يتجدد الصدام الرياضي بين الجزائر ومصر اليوم بالعاصمة البوركينابية وفادوفو، بمناسبة المقابلة التي تجمع بين المجمع الرياضي البترولي والزمالك، في إطار كأس إفريقيا الممتازة التي تحمل اسم الراحل ''بباكرا فال''. وهو اسم أطلق على الكأس تكريما للرئيس الأسبق للكونفدرالية الإفريقية للكرة الصغيرة.
    يشارك المجمع في المقابلة بصفته بطل أندية أبطال إفريقيا، في حين يشارك الزمالك، بصفته حامل كأس الكؤوس. وتبدو رغبة الفريقين كبيرة في انتزاع تأشيرة التأهل إلى مونديال الأندية التي ستقام ما بين 17 و21 ماي القادم.
    ويسعى المجمع الذي يعد النادي الأكثر تتويجا في إفريقيا بكل قواه إلى دعم رصيده بهذه الكأس التي توج بها عشر مرات، تحسبا لتكرار مغامرة المشاركة للمرة الثالثة في كأس العالم القادمة للأندية التي تعرف مشاركة أبطال القارات. وشارك المجمع في المرة الأولى في كأس العالم بالنمسا وفي المرة الثانية في كأس العالم بمصر، ففيما فاز المجمع البترولي بكأس إفريقيا الممتازة عشر مرات، توج الزمالك بالكأس ست مرات. ويعود آخر تتويج للمجمع إلى عام 2006 ووقتها فاز المجمع، مولودية الجزائر سابقا، بالكأس على حساب النادي الإفريقي التونسي، مثلما كان المجمع أول ناد يتوّج بالكأس في طبعتها الأولى بالعاصمة السينغالية داكار عام ,1994 سنة واحدة بعد رحيل بباكرا فال.
    ويوجد المجمع في أفضل أحواله رغم ارتفاع درجة الحرارة في بوركينا فاسو، ويتمتع اللاعبون بخبرة كبيرة اكتسبها هؤلاء، سواء عند مشاركة المجمع في المنافسات القارية أو سواء عند مشاركة هؤلاء مع المنتخب الوطني في المنافسات القارية.
    من جانبه، أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي مشاركة بندر الحربي نجم الأهلي السعودي وأفضل لاعب آسيوي، في بطولة أمم آسيا الأخيرة، ضمن صفوفه كأول لاعب سعودي يحترف في نادٍ مصري. وقد واصل الزمالك استعداداته للمباراة، حيث أكد مدربه، أحمد دعبس، مثلما نقلته تقارير صحفية، أن جميع اللاعبين في حالة فنية ومعنوية عالية، متجاهلا التعليق على تأثير تأخر خمسة لاعبين من تشكيلته عن الالتحاق بالوفد




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 19:38