هل يهمك من...؟

    شاطر

    bahi_goom
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 169
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/08/2009
    العمر العمر : 31
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : etudient
    الموقع الموقع : group_brahim@hotmail.fr

    default هل يهمك من...؟

    مُساهمة من طرف bahi_goom في السبت 28 نوفمبر 2009 - 1:22

    هل يهمك مع من تسير ؟؟
    هل يهمك ان كان صديقك انسان مثقف ام ان الامر سيان عندك؟؟
    هل تهمك سمعة الاشخاص الذين تلتقي بهم ؟؟
    هل تجرب صديقك في امور معينة كالشرف والامان؟؟
    ام ان هذه الامور لا تهمك بمجرد انك ترتاح لهذا الشخص؟؟
    هل لديك نقاط معينة في اختيار اصدقائك ؟؟
    ام ان الامر كله محض الصدفة وتترك الباقي للوقت في كشف قناعه؟؟
    واذا اكتشفت ان صديقك غير صادق معك هل ترجع لنفس الطريقة في اختيار اصدقائك ؟
    اعزائي ان الصديق فرد مهم خاصة في البيت ولكي تثق فيه يجب ان يملك كل المقومات التي يستاهل فيها ان يكون صديقك

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: هل يهمك من...؟

    مُساهمة من طرف hillary في السبت 28 نوفمبر 2009 - 11:38

    *هل يهمك مع من تسير؟
    اكيد يهمني مع من اسير لانه يعكسني
    ولدينا مثل يقول قلي شكون صاحبك نقلك شكون انت

    *هل يهمك ان كان صديقك مثقف ام لا ؟
    يهمني الامر ان يكون مثقف

    هل تجرب صديقك في امور معينة ؟
    نعم اختبره لاني ساخبره باسراري

    ام ان هذه الامور لاتهمك بمجرد الارتياح لهذا الشخص؟
    تهمني هذه الامور بالاضافة الى ارتياحي له

    هل لديك نقاط معينة في اختيار اصدقائك؟
    نعم .فيجب ان تتوفر هذه النقاط فيه والشيء الاساسي هو الصدق

    ام ان الامر كله محض صدفة وتترك الباقي للوقت في كشف قناعه؟
    لا اعتبرها محض صدفة ولا اترك الوقت ليكشف ليا قناعه
    لان مع مرور الوقت ساتعلق به وعند كشف القناع انصدم
    وانا لا احب ان انصدم في شخص ابدا خاصة عندما يكون هذا الشخص اقرب الي من نفسي

    واذا اكتشفت ان صديقك غير صادق معك هل ترجع الى نفس الطريقة في اختيار اصدقائك ؟
    اكيد هذا الامر واضح

    وانا بطبعي اكره كثرة الاصدقاء
    لدي 3 صديقات اما الاخرون فعلاقة سطحية

    كما يقول المثل لمكثر لصحاب متلف خيارهم



    ***شكرا لك اخي على الموضوع الاكثر من رائع ***

    ودي لك




    bahi_goom
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 169
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/08/2009
    العمر العمر : 31
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : etudient
    الموقع الموقع : group_brahim@hotmail.fr

    default رد: هل يهمك من...؟

    مُساهمة من طرف bahi_goom في السبت 28 نوفمبر 2009 - 15:40




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 23:26