الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    شاطر
    avatar
    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 26
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hillary في الخميس 1 أكتوبر 2009 - 19:04


    كثيراًََ منآ يضحكـ ...!!

    الضحك قد بات ليس إلا قناعاً

    يحاول الجميع اخفاء المستور كما يقال من ورائه.....!!!!

    لم نعد نرى الضحكة و الابتسامة الحقيقية

    النابعة من قلوبنا ....إنمااصبحنا نرى ....

    مجرد ابتسامات
    لا طعم ولا لون لها ....
    ترتسم عنوة على وجوهنا ....
    نخفي من وراءها مشاعر الحزن
    و الأسى واليأس التي نمر بها .... !!!!!


    هل اصبح الضحك حقاً قناعاً
    نواجه به الأشخاص ....نلبسه كل صباح ....
    و نخلعه كل مساء مثقلاً بالابتسامات المزيفة ....!!


    ترى هل نحاول خداع أنفسنا

    أم خداع الآخرين .....

    هل أصبح زماننا الذي نعيشه يفرض علينا التحايل

    حتى بالابتسامة و الضحك ...

    هل تعايشنا مع قناع الضحك ....

    كي لا نشعر الآخرين بمآسينا ....

    أم أنه الحال كي نستطيع التعايش مع الآخرين

    و يتقبلوننا كنوع من المجاملات ...






    هل فعلاً الناس الأكثر ضحكاً

    هم الأكثر حزناً ؟!!



    avatar
    hafed
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 2404
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    العمر العمر : 23
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كرة القدم
    المزاج المزاج : رياضي
    الموقع الموقع : http://www.facebook.com/?ref=home

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hafed في السبت 3 أكتوبر 2009 - 2:37




    avatar
    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 26
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hillary في السبت 3 أكتوبر 2009 - 12:15




    avatar
    فوزية بوصوار
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 21
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف فوزية بوصوار في السبت 10 أكتوبر 2009 - 19:35

    avatar
    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 26
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hillary في الإثنين 12 أكتوبر 2009 - 12:37

    منورة موضوعي


    شكرا لك غاليتي


    ودي لك



    avatar
    labed88
    المدير
    المدير

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 932
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    العمر العمر : 28
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعي/كرة القدم
    المزاج المزاج : متقلب ممطر شتاء,جاف صيفا,معتدل ربيعا هههه
    الموقع الموقع : http://dofine.own0.com

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف labed88 في الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 13:48


    توجد مقولة تقول:من يضحك كثيرا يبكي كثيرا
    لذا الضحك جيد لكن علينا ان لا نكثر منه و أن يكون بأدب و في أوقاته




    avatar
    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 26
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hillary في الثلاثاء 13 أكتوبر 2009 - 15:16

    مشكووووووور على المرور اخي



    avatar
    hadjer
    عضو مميز
    عضو مميز

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 323
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر العمر : 23
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : étudiante

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hadjer في الجمعة 16 أكتوبر 2009 - 12:11

    هل فعلاً الناس الأكثر ضحكاهم الأكثر حزناً ؟!!
    نعم عزيزتي وانا أولهم

    ترى هل نحاول خداع أنفسنا أم خداع الآخرين .....
    ربما احاول ان ازرع الابتسامة في الاخرين لان الشخص الدي يحبك عندما يراك حزينة بالطيع سيحزن لذلك احاول دائما اخفاء حزني لانني احبهم واريدهم ان يشعرو بالسعادة

    تقبلي مروري امورة



    [URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]
    avatar
    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 26
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hillary في الخميس 22 أكتوبر 2009 - 18:00

    ربي يخليك اختي هاجر

    ويارب بتكوني سعيدة دوما



    avatar
    jojo
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 24
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/08/2009
    العمر العمر : 23
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : jgld*

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف jojo في الخميس 22 أكتوبر 2009 - 20:42

    شكرا جزيلا



    avatar
    labed88
    المدير
    المدير

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 932
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/05/2009
    العمر العمر : 28
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالب جامعي/كرة القدم
    المزاج المزاج : متقلب ممطر شتاء,جاف صيفا,معتدل ربيعا هههه
    الموقع الموقع : http://dofine.own0.com

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف labed88 في الجمعة 23 أكتوبر 2009 - 1:27

    دائما تقدمين الأفضل






    avatar
    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 26
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hillary في الجمعة 23 أكتوبر 2009 - 12:42




    avatar
    شروق19
    عضو متقدم
    عضو متقدم

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 184
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/10/2009
    العمر العمر : 27

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف شروق19 في الأربعاء 28 أكتوبر 2009 - 16:35

    نعم قد نجد هذا عند البعض ولكن المثل يقول "اضحك للدنيا تضحك لك"بالتوفيق للجميع
    avatar
    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 26
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: الناس الاكثر ضحكا هم الاكثر حزنا

    مُساهمة من طرف hillary في الأربعاء 28 أكتوبر 2009 - 20:37





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 25 مايو 2017 - 9:46