كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    شاطر

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hillary في الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 14:58

    كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))



    هكذا قرأت العنوان باحدى المنتديات وجذبني فأحببت طرحه بما انه مفيد



    إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي


    في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق
    أوجبته أنا على نفسي مما رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه المواقف
    من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها
    إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء
    الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله
    فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.



    لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت
    لمناقشتها
    وما أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار
    هو المشاركه بالرأي وليس الشكر على الطرح
    لأن هذا من واجب أي غيور ....



    فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب ((( لا كثرهم الله )))
    التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله
    من كل سوء :



    أسلوب الإثارة العاطفية :





    أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم
    يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً
    نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا
    آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي
    النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا




    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hillary في الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 15:03

    وإن شاء الله
    تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى
    لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .


    طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .
    وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا
    حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...



    أسلوب التهديد :



    تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف
    يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)
    ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .


    ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا


    إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....



    أسلوب اللطف والحنية :



    تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا من المتابعين لكتاباتك
    و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك
    و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها .



    وتارة
    يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد يتحمل
    هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..



    وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...


    وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي طريقته بنتائج إجابية
    وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في
    المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ...
    ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرة
    حتى يصل الى مراده،
    فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .



    أسلوب المتشبهين بالفتيات:



    تجده
    يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
    رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض المسنجر أو
    يطلب رقم الجوال و يقول لهن

    يشرفني أن أكون صديقتكِ
    بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها
    وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني
    صديقتي .


    ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن
    تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .



    وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي
    (( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور))...



    أسلوب التشويق والاستعراض:



    تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن
    يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في
    موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه
    مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....



    أسلوب الكتابة:



    تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل
    الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد
    رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
    وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....



    وبعد :



    أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه منهم حفظكِ الله من كل سوء،
    ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا
    في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ...
    ولا تغركِ نفسك ولا تغتري وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي
    فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا
    أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.



    وأخيراً
    أختي في الله :
    إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد
    عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))


    وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح
    فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من



    هؤلاء الذئاب ....




    hadjer
    عضو مميز
    عضو مميز

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 323
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر العمر : 23
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : étudiante

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hadjer في الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 16:52

    اشكرك اختي اميرة على النصائح جزاك الله خيرا وجعله في موازين حسناتك



    [URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hillary في الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 16:53

    تسلمي اختي هاجر على مرورك الكريم

    بارك الله فيك

    ودي لكي يا غالية




    خلود92
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 5
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر العمر : 24
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة في ثانوي
    المزاج المزاج : في العلالي

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف خلود92 في الجمعة 4 سبتمبر 2009 - 19:14

    سلام
    مشكورة على نصائح
    اعتقد أنه راجع إلى شخصية البنت
    جزاك الله
    تقبلي مني التحيات

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hillary في الجمعة 4 سبتمبر 2009 - 19:34

    :tyiutyi:




    bahi_goom
    عضو متألق
    عضو متألق

    الجنس الجنس : ذكر
    المشاركات المشاركات : 169
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 08/08/2009
    العمر العمر : 31
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : etudient
    الموقع الموقع : group_brahim@hotmail.fr

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف bahi_goom في السبت 5 سبتمبر 2009 - 0:43

    السلام عليكم
    ان سقوط البنات في المنتديات في افخاخ المتشبهين بالرجال اولا الى نقص ثقافتها الى الحيات وكذلك ضعف الشخصية لديها ولا ننسى ايضا ان اساليب الخبثاء كثير والاهم منها التي ذكرتها
    جزاك الله خيرا على الموضوع وادعوا الله ان لا اكون منهم
    سلام :urtur:

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hillary في السبت 5 سبتمبر 2009 - 1:16

    متشكرة على ردك

    :tiikghuol:




    المعتزّة بدينها
    المدير
    المدير

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1091
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف المعتزّة بدينها في الأحد 22 نوفمبر 2009 - 16:54

    السلام عليك اختي
    شكرا لك اختي على الموضوع القيم
    اسئل الله يارب ان يبقى هذا المنتدى طاهرا من كل هذا
    و ان يعين الفتيات على النجاة من الذئاب
    و الذئاب على التوبة و الاستغفار
    آمين

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hillary في الإثنين 23 نوفمبر 2009 - 14:03

    مشكورة على المرور

    دائما منورة مواضعي


    الله يخليك اختي






    شروق19
    عضو متقدم
    عضو متقدم

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 184
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/10/2009
    العمر العمر : 27

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف شروق19 في الخميس 26 نوفمبر 2009 - 17:36

    شكرااااااااااااااااا اخت اميرة على موضوعك القيم و على النصائح المفيدة و اتمنى ان تفيد جميع الفتياتجزاك الله الف خير تحياتي لك 

    imanou
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 9
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/10/2009
    العمر العمر : 22
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : étudiante 1 se
    المزاج المزاج : très bien
    الموقع الموقع : oran

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف imanou في الخميس 26 نوفمبر 2009 - 17:57

    بارك الله فيك
    جعله الله في ميزان حسناتك

    hillary
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    الجنس الجنس : انثى
    المشاركات المشاركات : 1680
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/06/2009
    العمر العمر : 25
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : Student (Pharmacy) / Horse riding - Dance - writing poetry - Drawing
    المزاج المزاج : Good Mood
    الموقع الموقع : annaba*algeria

    default رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات ((بكل جرأة))

    مُساهمة من طرف hillary في الخميس 26 نوفمبر 2009 - 21:15





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 11:11